Print Friendly and PDF
Follow Us On:
 
       
 
NEWS ABOUT US
 
Closing Ceremony
04/07/2014
Fourth seminar on women
09/23/2013
الحلقة الحوارية الرابعة لـ "مركز الشراكة للتنمية والديمقراطية" حول المرأة والشأن العام في طرابلس
09/23/2013
 عقد "مركز الشراكة للتنمية والديموقراطية" الحلقة الحوارية الرابعة حول مشاركة المرأة في الشأن العام بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة، وذلك الأسبوع الفائت في طرابلس، في إطار اللقاءات التي يعقدها المركز في المناطق البنانية المختلفة، تنفيذاً مشروع "عيني على بلديتي" الذي ينفذه بالشراكة وبدعم مالي من "MEPI".
مركز الشراكة للتنمية والديمقراطية اختتم مشروعه عندما النساء تتكلم في الاونيسكو
04/02/2014
 اختتم مركز الشراكة للتنمية والديمقراطية مشروع "عندما النساء تتكلم سيداو" بمرحلتيه في قصر الاونيسكو في حضور عدد كبير من ممثلي الجميعات الشريكة في المشروع وممثلين عن السفارة الملكية النروجية والاميركية. وعقد المركز مع 45 جمعية سلسلة من الطاولات المستديرة الحوارية التي توزعت على مختلف المحافظات وحملت عنوان "فتحي عينيك وتعرفي على حقوقك بسيداو" . 
Workshop on \"advocacy\"
07/03/2012
 The Society for Development in Akkar, held a workshop on Advocacy, for two days, Saturday and Sunday, 2 and 3 July at Arka Hotel and Rresturant. Twenty four young men and women, from various Akkarian villages and towns, participated in this workshop Dr. Lina Alameddine trained the youth participants during the two consecutive days, and Mrs.Rima (or lina??) is the president of the Association of Entrepreneurs ( an association working to develop a sense of citizenship), she as well is the managing director of the Centre for Partnership for Development and Democracy (a non-profit association to activate the field of development).
إجازة الأمومة بين المسؤولية المجتمعية وخشية النساء على فرص التوظيف
01/05/2012
تروي عاملات كثيرات قصصا عن تسويات يخضعن لها كي يمررن فترة الحمل واجازة الامومة على خير وباقل اضرار ممكنة. منهن من يفقدن الوظيفة على اثر الحمل، ومنهن من لا يتمكن اصلا من الحصول على وظيفة اذا كن في بداية حياتهن الزوجية لورود احتمال الحمل والانجاب. فضلا عن قصر مدة اجازة الامومة مقارنة بالمعمول به دوليا. هكذا يتحول هاجس الحمل والامومة عبئا على المرأة بدل أن يكون مسؤولية مجتمعية يتشارك فيها الجميع. فما هو الواقع حاليا؟